Homeالاستضافة

شرح شركة استضافة سايت جراوند وما مميزات استضافة SiteGround

شرح شركة استضافة سايت جراوند وما مميزات استضافة SiteGround
Like Tweet Pin it Share Share Email

شركة استضافة سايت جراوند SiteGround

شركة استضافة سايت جراوند SiteGround احدي شركات الاستضافة ومزودي خدمة شراء الدومينات ، يوفر موقع سايت جراوند العديد من انواع الاستضافة وخطط استضافة مميزة و بأسعار جيدة .

يقع المقر الرئيسي لشركة سايت جراوند في بلغاريا ، وقد تأسست هذه الشركة عام 2004 وتخدم هذه الشركة اكثر من 600 الف موقع ، وتعتبر سايت جراوند شركة حديثة العهد بالنسبة للمنافسين .

يوفر موقع سايت جراوند العديد من خدمات الاستضافة :

الاستضافة المشتركة  shared hosting .

الاستضافة المخصصة Dedicated hosting .

الاستضافة السحابية cloud hosting  .

استضافة الووردبريس  WordPress hosting .

ريسلر استضافة Reseller hosting   .

شركة سايت جراوند لديها 4 داتا سنتر ويمكنك اثناء حجز استضافة سايت جراوند تحديد مكان الداتا سنتر الذي تفضله حيث يمكنك اختيار الموقع الاقرب لزوارك المستهدفين .

تحديد نوع الاستضافة المناسبة و اختيار خطة الاستضافة التي تحتاج اليها عند انشاء الموقع الالكتروني و تحديد اسم الدومين وقيامك بشراء الدومين هي خطوات اساسية لا غني عنها ، لذلك قم بها بالشكل الصحيح بدلا من التسرع في شراء او حجز استضافة لا حاجة لك بها او اختيار دومين لا يخدم فكرة موقعك .

اسعار خطط الاستضافة لدي موقع سايت جراوند تتميز بأنها غير مرتفعة الي جانب ذلك توفر العروض والخصومات طوال الوقت  وعلي سبيل المثال خطط الاستضافة المشتركة :

ونلاحظ وجود خصم علي اسعار الاستضافة في سايت جراوند وللعلم اسعار الاستضافة بدون وجود الخصم تعتبر مرتفعة نسبيا ولكن مقابل الخدمة المقدمة من الشركة لا تعتبر مرتفعة .

مميزات شركة سايت جراوند SiteGround

1-استضافة سايت جراوند توفر افضل اداء للوردبريس

تعتمد استراتيجيات سايت جراوند علي استخدام انواع قوية من السيرفرات التي توفر لموقعك السرعة المناسبة ومعدل نقل البيانات الذي يتحمل كمية الزيارات القادمة للموقع كما انه معزز قوي لمنصة الووردبريس و جوملا ودروبال .

                          أقرأ ايضا : ماهي انواع الاستضافة ؟؟؟

2- اقراص التخزين في سايت جراوند

تستخدم استضافة سايت جراوند اقراص التخزين من نوعية SSD وهي النوعية الحديثة والتي تعطيك اداء اسرع 1000X من الاداء العادي ولذلك نلاحظ ان مساحات التخزين في سايت جراوند محددة بمساحات معينة ، ولان اغلب شركات الاستضافة لا تستخدم هذه النوعية من الاقراص .

وتلك الاقراص متاحة في كل انواع الاستضافة حتي الاستضافة المشتركة .

3- توزيع  CDN مجانا في سايت جراوند

خدمة Cloudflare  المجانية من سايت جراوند تمكنك من زيادة سرعة تحميل موقعك من اي مكان في العالم .

                          أقرأ ايضا : حجز وشراء استضافة سايت جراوند …

4- انظمة لينكس في سايت جراوند  

من خلال استخدام شركة سايت جراوند لمعدات الاستضافة الحديثة القائمة علي استخدام انظمة لينكس والتي تم استخدامها بعد اثبات فعاليتها من حيث الموارد والمرونة ، كما ان تلك الانظمة توفر الثبات والاستقرار حتي في اوقات الارتفاع الغير متوقع في حركة المرور ( الترافيك ) .

5- ثبات الاستضافة في سايت جراوند

تضمن لك شركة سايت جراوند  نسبة اتاحة موقعك علي الانترنت 99.99% وفي المواقع التي تقدم نسبة أقل فأنت معرض لخسارة ترتيبك في نتائج محركات البحث نتيجة حدوث Downtime .

                       أقرأ ايضا : خطوات انشاء الموقع الالكتروني

6- الدعم الفني في شركة سايت جراوند

يتوفر الدعم الفني في موقع سايت جراوند من خلال 3 طرق عن طريق الهاتف ، او المحادثة او من خلال التذاكر .

شركة SiteGround مميزات استضافة سايت جراوندانواع استضافة سايت جراونداسعار استضافة سايت جراوندخطط الاستضافة في موقع سايت جراوند

//laichegloavy.com/4/3676077