Homeالاستضافة

ماهي استضافة الريسلر وكيفية الربح من Reseller hosting

ماهي استضافة الريسلر وكيفية الربح من Reseller hosting
Like Tweet Pin it Share Share Email

ما هي استضافة ريسلر ؟

تكلمنا عن الاستضافة بالتفصيل وقلنا انها عبارة عن حجز مساحة علي الانترنت وانها من اساسيات انشاء موقع الكتروني وان هناك انواع استضافة يجب اختيار منها ما يلزمنا ويجب حجز الاستضافة بناءاُ علي حجم الموقع وليس مجرد استضافة انما هناك معايير يجب مراعاتها عند حجز الاستضافة كما ذكرنا انه يمكنك الحصول علي دومين مجاني او تحصل علي دومين مجاني عند حجز الاستضافة من بلوهوست bluehost وبسعر رخيص من خلال عرض موقع اكـــسب اونـــلاين .

استضافة ريسلر 

تعتبر استضافة ريسلر هي احد انواع الاستضافة التي تقدمها شركات الاستضافة اما عن كلمة ريسلر Reseller فهي تعني موزع اي يقوم بتوزيع خطط الاستضافة وسنعرف بالتفصيل كيفية عمل ريسلر الاستضافة .

ما هو الريسلر Reseller ؟

ريسلر الاستضافة هو موزع الاستضافة بمعني انه توجد شركات استضافة توفر ذلك النوع من الاستضافة ويقوم احد الاشخاص المهتمين بعمل شركة استضافة ويقوم بحجز استضافة ريسلر من احد تلك الشركات ويقوم هو فيما بعد بعمل خطط استضافة خاصة بشركته وايضا بالاسعار المناسبة والتي يحددها بنفسه .

عندما تصبح ريسلر استضافة يمكنك بيع خطط الاستضافة التي حددتها بنفسك دون الحاجة الي امتلاك خوادم او حتي معرفة كيفية تشغيلها لانك ببساطة تقوم بحجز جزء استضافة كبير وتقوم انت بتقسيمه وبيعه وتأخذ العمولة .

ريسلر الاستضافة لا يحتاج ابدا اي مهارة لادارة سيرفر استضافة لانك ببساطة لن تتعامل معه بأي شكل من الاشكال ولكن كل ما ستحتاجه هو المهارات التسويقية لكي تستطيع التسويق لشركتك والمنافسة ايضا بين شركات الاستضافة .

      أقرأ ايضا : خطوات انشاء الموقع الالكتروني من البداية بالخطوات ؟؟

كيف يعمل موزع الاستضافة  hosting reseller ؟؟

يقوم الريسلر بحجز مساحة من السيرفر علي سبيل المثال 50G + 500G ترافيك وعلي حسب العروض المتوفرة وتختلف من شركة لاخري ، عند حجز استضافة ريسلر تقوم شركة الاستضافة بتوفير لوحة تحكم WHM وهذه اللوحة خاصة بأدارة مساحة الريسلر وتقسيمها وتورزيعها علي العملاء وكل شيء متعلق بالتحكم في المساحة المخصصة للبيع .

كيفية الربح من ريسلر الاستضافة web hosting reseller ؟؟

عندما تقوم بالتسويق لشركتك وتبدء في كسب العملاء انت من يحدد خطط الاستضافة وانت من يحدد الاسعار فمبجرد اشتراك العميل معك هذا الاشتراك يدوم بالسنين وكل مرة يدفع فيها انت تستفيد وكل مرة يقوم بترقية خطة الاستضافة فأنت المستفيد وبالتالي التعب هو في التسويق للشركة وجلب العملاء ولكن بمجرد الحصول علي العملاء عن طريق بعض المهارات التسويقية يمكنك البدء في تحقيق الربح .

                       أقرأ ايضا : انواع استضافة المواقع الالكترونية ..

ريسلر الاستضافة – ما هو hosting reseller – كيف يعمل ريسلر الاستضافةكيفية الربح من ريسلر الاستضافة – ما هي الاستضافة – كيفية شراء دومين بكوبون خصمما هو ريسلر الاستضافة

//grunoaph.net/4/3676077