Homeالاستضافة

شرح كيفية حجز استضافة شركة سايت جراوند SiteGround بالصور

شرح كيفية حجز استضافة شركة سايت جراوند SiteGround بالصور
Like Tweet Pin it Share Share Email

شركة استضافة سايت جراوند  SiteGround

استضافة سايت جراوند واحدة من اشهر شركات الاستضافة العالمية وبالطبع الشركة لم تصل الي حد الشركات العملاقة مثل شركة بلوهوست او شركة هوست جيتور ولكن خطط الاستضافة التي تقدمها الشركة ذات مستوي مرتفع وخدمة جيدة .

تعتبر استضافة سايت جراوند استضافة جيدة نظرا للعروض القوية التي تقدمها الشركة ولكن شركة سايت جراوند تعتبر شركة حديثة بالنسبة لمنافسيها ، يقع المقر الرئيسي لشركة سايت جراوند في اوروبا وتتميز استضافة سايت جراوند بالاداء العالي في السرعة ومعدل نقل البيانات كما ان الشركة لديها 5 داتا سنتر حول العالم .

شركة استضافة سايت جراوند لا توفر خدمة الاستضافة VPS لكن توفر العديد من الاستضافات الاخري مثل الاستضافة المشتركة والاستضافة المخصصة والاستضافة السحابية ايضا .

حجز استضافة سايت جراوند SiteGround  

بعد الدخول الي الصفحة الرئيسية لموقع سايت جراوند   https://www.siteground.com

نقوم باختيار Web Hosting  ومنها نختار نوع الاستضافة المناسب وفي شرحنا سنقوم بشراء Shared Hosting  

بعد ذلك سيظهر امامك 3 خطط للاستضافة وسنختار منها النوع الثاني لانه المفضل والاكثر تلبية لاحتياجاتي ولحجم موقعي

كما انه يمكنني انشاء مواقع عديدة علي الاستضافة ويوفر مساحة استضافة 20G بمعدل ترافيك 25000 زيارة شهريا .

بعد ذلك يطلب منك كتابة دومين جديد بسعر 15.95 $ سنويا مع مراعاة اختيار امتداد الدومين com.  او اذا كان لديك ايميل قم بكتابته .

بعد ذلك قم بملء البيانات المطلوبة مع العلم ان الحقول ذات النجمة اساسية لاستكمال عملية حجز الاستضافة اما الاخري فليست ضرورية .

بعد ملء البيانات تقوم بكتابة رقم الكارت في طريقة الدفع وتاريخ انتهاء الكارت والرقم السري

بعد ذلك قم بمراجعة الاستضافة التي قمت باختيارها ومركز الداتا سنتر اتركه كما هو وقم بتحديد مدة حجز الاستضافة كما تريد ومراجعة سعر حجز الاستضافة شهريا .

بعد ذلك يعرض عليك الخدمات الاضافية  كـ شراء الدومين و عمل اخفاء لمعلومات الدومين وعمل حماية للموقع من القرصنة وكن حذر كلما اخترت شيئ من الخدمات الاضافية ازدادت التكلفة ولا تحتاج الي اي منها في البداية و من السهل الترقية فيما بعد او عمل الحماية .

بعد ذلك تقوم بوضع علامة علي موافقة الشروط والدفع حتي تتم عملية شراء الاستضافة من سايت جراوند .

وتلك كانت اخر خطوة في شراء استضافة SiteGround وتفتح Cpanel وهي لوحة التحكم الخاصة بالاستضافة والتي من خلالها يمكنك التحكم في الاستضافة .

ويمكنك من خلالها تثبيت السكريبت المناسب الذي تستخدمه لانشاء الموقع سواء كان منصة ووردبريس او جوملا او ماجنتو .

شراء استضافة SiteGround  يتم في خطوات سهلة وبسيطة وهي تصلح للمبتدئين كما ان لوحة التحكم السهلة تمكنك من اتمام اي شيء تحب بمجرد ضغطة زر لذلك استضافة سايت جراوند محببة للبعض وبدأت تأخذ شريحة من السوق .   

اقرأ ايضا : لماذا بلوهوست افضل شركة استضافة ومميزات استضافة بلوهوست                             

استضافة سايت جراوندحجز وشراء استضافة SiteGroundخطط استضافة سايت جراونداسعار استضافة سايت جراوندانواع استضافة سايت جراوندمزايا استضافة سايت جراوند

//piteevoo.com/4/3676077