Homeالاستضافة

شرح شركة استضافة هوست جيتور ومميزات استضافة HostGator

شرح شركة استضافة هوست جيتور ومميزات استضافة HostGator
Like Tweet Pin it Share Share Email

شركة استضافة هوست جيتور HostGator

شركة استضافة هوست جيتور HostGator احدي اكبر شركات الاستضافة ومزودي خدمة تسجيل الدومينات وبذلك يمكنك انشاء الموقع الالكتروني  الخاص بك اعتمادا علي خدمات شركة هوست جيتور ، شراء وحجز استضافة هوست جيتور يتم عبر خطوات سهلة كما ان الاستضافة يتوفر لك فيها العديد من المميزات .

شركة هوست جيتور هي شركة امريكية الجنسية وهي تابعة لمجموعة EIG والتي تملك العديد من الشركات الرائدة في مجال استضافة المواقع Web hosting  مثل شركة بلوهوست وشركة اي بيدج وغيرها ..

تأسست هذه الشركة العملاقة في عام 2002   ومقرها هيوستن – تكساس .

شركة هوست جيتور HostGator ذات شهرة عالمية ومصدر ثقة كبير في التعامل وخصوصا في مجال استضافة المواقع ولعل هذه الشهرة لها نصيب كبير بين الدول العربية واغلب موزعين الاستضافة ( ريسلر الاستضافة ) يحجزون الاستضافة من شركة هوست جيتور لانها توفر اسعار رخيصة .

توفر شركة هوست جيتور خدمة الاستضافة  بأنواع مختلفة وخطط استضافة مميزة منها :

ونلاحظ في خطط استضافة هوست جيتور ان اسعارها مخفضة مقابل الخدمات التي تقدمها كما انها توفر العروض دائما علي اسعار الاستضافة وعلي سبيل المثال امامنا اسعار خطط الاستضافة المشتركة في هوست جيتور :

نجد ان لكل خطة نسبة خصم الي جانب السعر الجيد مقارنة ببعض الشركات الاخري .

ونجد في الخطة الاولي امكانية استخدام دومين واحد اما الخطة الثانية والثالثة عدد غير محدود من الدومينات .

كما ان استضافة هوست جيتور توفر المزيد من امكانية التحكم في الاستضافة لانها توفر لوحة تحكم Cpanel يمكنك من خلالها تثبيت البرامج والسكريبتات الجاهزة التي تحتاج اليها عند انشاء الموقع الالكتروني .

                   أقرأ ايضا :  كيفية حجز وشراء استضافة من  موقع  هوست جيتور HostGator بالصور

مميزات استضافة هوست جيتور HostGator

  • توفر استضافة هوست جيتور موارد استضافة غير محدودة واوضحنا سابقا ان غير محدودة بما تتفق مع الاستخدام العادل حتي لا يؤثر موقعك علي المواقع الاخري التي تشترك معك في نفس السيرفر في حالة الاستضافة المشتركة .
  • كذلك معدل نقل البيانات توفر استضافة هوست جيتور ” باندويدث ” غير محدود .
  • اسعار استضافة هوست جيتور تعتبر مخفضة مقابل الخدمات التي توفرها الشركة ومقابل اسعار شركات الاستضافة الاخري ايضا ولكن هذا لا يعني انها ارخص استضافة .
  • تضمن لك شركة هوست جيتور اتاحة موقعك علي الانترنت بنسبة 99.99 % وذلك يعني ان خلال السنة كلها يمكنك مراجعة نسبة اتاحة موقعك علي الانترنت لتجد انه غير متاح بضع دقائق فقط لا اكثر .
  • يوفر موقع هوست جيتور ميزة قوية وهي امكانية نقل الموقع لسيرفرات هوست جيتور مجانا ، بمعني انه اذا كان لك موقع علي شركة استضافة اخري فيمكنك نقله الي سيرفرات هوست جيتور مجانا 
  • يمكنك دفع اموالك عند شراء استضافة هوست جيتور واذا لم تجد الخدمة مناسبة لاي سبب من الاسباب يمكنك استرجاع اموالك خلال 45 يوم .
  • يمكنك تثبيت البرامج والسكريبتات الجاهزة مثل ووردبريس او جوملا بمجرد ضغطة زر وبخطوات سريعة .

                أقرأ ايضا : ما هي خطط الاستضافة وكيفية اختيار الخطة المناسبة ..

الدعم الفني في هوست جيتور HostGator

من اهم مميزات الدعم الفني في هوست جيتور :

  • توفر امكانية Live chat والتي تجعلك علي تواصل مع فريق الدعم بشكل مباشر .
  • يتوفر لدي هوست جيتور منتدي يمكنك من خلاله التواصل مع باقي العملاء ومشاهدة المناقشات والتي تجعلك تستفيد من مشاركات الاخرين .
  • لدي شركة هوست جيتور قسم خاص بالشروحات واجابات الاسئلة الشائعة والتي يمكنك ان تجد حل لمعظم المشاكل المتداولة والتي يمكن ان تقابل اي منها .
  • يتوفر لدي هوست جيتور رقم هاتف وبريد الكتروني يمكنك استخدامهم عند الاحتياج لوسيلة مساعدة وبذلك لديك اكثر من طريقة للتواصل مع فريق الدعم الفني .
  • خدمة الدعم الفني متوفرة 24/7 ومعني ذلك انها متوفره 24 ساعة طوال الاسبوع علي مدار السنة واي وقت تحتاج الي الدعم ستجد من يجيب علي تساؤلاتك .

هوست جيتور HostGator شركة لها مركز متقدم في مجال استضافة المواقع وهذا يتضح لنا من عدد المواقع التي تستضيفها شركة هوست جيتور يصل لحوالي 8 مليون موقع وانما يدل هذا علي الخدمة الممتازة وعروض الاستضافة الجيدة التي توفرها الشركة لعملائها .

ماهي هوست جيتور – مميزات موقع HostGator – استضافة هوست جيتورخطط استضافة هوست جيتور – انواع استضافة هوست جيتور – اسعار استضافة هوست جيتورالدعم الفني في هوست جيتور

//lidsaich.net/4/3676077