Homeالاستضافة

شرح استضافة فات كاو ومميزات استضافة Fat Cow Hosting

شرح استضافة فات كاو ومميزات استضافة Fat Cow Hosting
Like Tweet Pin it Share Share Email

شركة استضافة فات كاو FatCow

شركة فات كاو FatCow لها دور كبير في مجال استضافة المواقع وتعتبر من ضمن شركات الاستضافة المنافسة بين اقوي الشركات مثل شركة بلوهوست و هوست جيتور ،كما ان موقع فات كاو يوفر العديد من حلول مشاكل الويب لانك عندما تبدء انشاء الموقع الالكتروني الخاص تحتاح حجز الاستضافة بسعر جيد لانك في الغالب لديك ميزانية وتريد الالتزام بها وايضا تحتاج حجز الاستضافة المناسبة للموقع الذي تقوم بانشاؤه وبعدها تحتاج الي شراء الدومين والمزيد في خطوات انشاء الموقع الالكتروني  وكل ذلك يجعلك تبحث عن افضل مزودي الخدمات واستضافة فات كاو FatCow من الشركات المميزة التي تستحق مراجعتها والاستفادة من خدماتها .

تأسست شركة استضافة فات كاو عام 1998 وكانت الشركة في بداياتها متخصصة في حلول الويب حتي توسعت وضمت مجال استضافة المواقع و تسجيل وحجز الدومينات وتوفر فات كاو العديد من خدمات الاستضافة التي تصلح للمبتدئين والمواقع المتوسطة وتوفر لك الشركة خطط استضافة مميزة وبأسعار جيدة .

توفر شركة فات كاو FatCow العديد من خدمات الاستضافة :

                    أقرأ ايضا : الدليل الشامل للدومينات ..

مميزات شركة استضافة فات كاو

1- تعتبراستضافة فات كاو موجهة للمبتدئين واصحاب المواقع المتوسطة وبالتالي فكل انواع الاستضافة وخطط الاستضافة التي يوفرها فات كاو تدعم تلك النقطة من حيث الموارد المتاحة وايضا في اسعار حجز الاستضافة .

2- استضافة فات كاو لا تجد بين اعلاناتها او خطط الاستضافة الخاصة بها ان نسبة الاتاحة 99.99% وما الي ذلك لان الشركة بالفعل تصل الي هذا الحد دون اي مشاكل وذلك لتوفر الخبرة الكبيرة في المجال فهي تعتبر من اقدم الشركات في مجال استضافة المواقع .

3- يقع الداتا سنتر الخاص بشركة فات كاو في بوسطن – الولايات المتحدة برعاية 800 خادم من احدث الاجهزة المتوفرة ، تحت الرقابة الامنية المستمرة الي جانب توفر العديد من جدران الحماية التي من شأنها الحفاظ علي سلامة الخوادم .

4- يمكنك من خلال الحجز في الاستضافة المشتركة في شركة فات كاو الاستفادة من الموارد الغير محدودة – مساحة غير محدودة – سعة ذاكرة عشوائية – معدل نقل البيانات وكل تلك الامكانيات الي جانب سمعة الشركة الطبية التي تجعلك تطمئن في التعامل معها .

5- استضافة فات كاو مثالية لمن يبحثون عن الاستضافة الجيدة والتي تستطيع تحمل الترافيك القادم للموقع دون اي مشاكل او بطئ في الموقع وحتي في الاوقات الغير متوقعة والي جانب ذلك السعر الاقتصادي الذي يمكنهم تحمله وهذا بالتحديد ما يوفره استضافة فات كاو التي تستطيع التعامل مع اقوي البرامج والسكريبتات الجائعة لموارد السيرفر .

6- تعمل استضافة فات كاو علي خوادم لينكس مدعومة من اباتشي وهو من الخوادم القوية المتوفرة في السوق .

7- الدعم الفني في شركة فات كاو مميز ويوجد العديد من طرق التواصل معهم :

يمكنك التواصل المباشر مع الدعم الفني من خلال Live Chat .

يمكنك الاتصال بهم عبر الهاتف .

يمكنك المراسلة عن طريق الايميل .

توفر نظام التواصل عبر تذاكر الدعم الفني .

قسم خاص للشروحات والاسئلة الشائعة .

خطط الاستضافة في شركة فات كاو FatCow

توفر شركة فات كاو في الاستضافة المشتركة خطة واحدة مميزة ويمكنك بدء العمل بها وانشاء الموقع الالكتروني الخاص بك اعتمادا عليها .

يتوفر في امكانيات الاستضافة المشتركة ما يحتاجه اي موقع مبتدء لبدء العمل دون معاناة من مساحة الاستضافة اومعدل نقل البيانات وتتوفر امكانية تثبيت البرامج والسكريبتات الجاهزة بضغطة واحدة مثل ووردبريس و جوملا .

                            أقرأ ايضا : كيفية حجز وشراء الاستضافة من موقع فات كاو ؟؟   

الاستضافة المخصصة في شركة فات كاو

تنقسم الاستضافة المخصصة في شركة فات كاو الي  3 خطط استضافة

الاولي : ويوفر لك 2 نواة معالج + 4G رامات + مساحة 500G + معدل نقل بيانات 5TB

وسعر حجز الاستضافة 120 $ شهريا .

 والخطة الثانية في الاستضافة المخصصة تضم امكانيات

4 نواة معالج + 8G رامات + 1000G مساحة + معدل نقل بيانات 10TB

وسعر حجز الاستضافة  152$ شهريا .

الخطة الثالثة في استضافة فات كاو للاستضافة المخصصة  توفر امكانيات

4 نواة معالج + 16G رامات + 100G مساحة + 15TB معدل نقل بيانات

سعر حجز الاستضافة    192$  شهريا .

وبذلك توفر استضافة فات كاو العديد من الخيارات الي جانب ان اسعارها جيدة مقابل الخدمة .

أقرأ بالتفصيل : شرح كيفية شراء استضافة من موقع بلوهوست بالصور

استضافة فات كاو ما هي شركة استضافة FatCow – خطط استضافة موقع فات كاو- مميزات استضافة فات كاو – انواع استضافة فات كاو – حجز استضافة فات كاو

//atampharosom.com/4/3676077