Homeالاستضافة

شرح استضافة دريم هوست ومميزات استضافة DreamHost

شرح استضافة دريم هوست ومميزات استضافة DreamHost
Like Tweet Pin it Share Share Email

شركة استضافة دريم هوست DreamHost

شركة دريم هوست DreamHost  من افضل شركات الاستضافة وتوفر الشركة العديد من خدمات الاستضافة وخطط الاستضافة كما انها من مزودي خدمة تسجيل الدومينات ويمكنك عند انشاء الموقع الالكتروني الاعتماد عليه في شراء الدومين وحجز الاستضافة وتوفر دريم هوست العديد من انواع الاستضافة :

الاستضافة المشتركة Shared Hosting .

الاستضافة المخصصة Dedicated Hosting .

الاستضافة الافتراضية VPS Hosting  .

الاستضافة السحابية Cloud Hosting  .

استضافة الووردبريس  WordPress Hosting .

تأسست شركة دريم هوست عام 1996 وهي شركة امريكية الجنسية وتستضيف الشركة ما يقرب من 1.5 مليون موقع علي خوادمها كما ان شركة دريم هوست توفر العديد من خدمات الاستضافة وبالتاكيد يمكنك اختيار الاستضافة المناسبة من العروض المقدمة من دريم هوست .

خطط استضافة دريم هوست

توفر شركة دريم هوست العديد من خطط الاستضافة الخاصة بالاستضافة المشتركة منهم استضافة شهرية وليس الكثير من الشركات التي توفر حجز استضافة شهرية .

وتتضح تفاصيل استضافة دريم هوست في شرح حجز وشراء استضافة دريم هوست .

                            أقرأ ايضا : انشاء الموقع الالكتروني حتي الاشهار

مميزات استضافة دريم هوست Dream Host

1- سعر الاستضافة في دريم هوست

يجب ان تعرف ان سعر الاستضافة في دريم هوست يعتبر مرتفع نسبيا مقارنة ببعض الشركات الاخري ولكن ليس السعر هو المقياس الوحيد او الاهم الذي يجب ان تنظر اليه عند اختيار الاستضافة المناسبة ومع العلم ايضا ان مقابل السعر المرتفع في دريم هوست تجد خدمات اضافية  .

2- سرعة استضافة دريم هوست

تتميز استضافة دريم هوست بأنها سريعة بالنسبة لبعض الشركات الاخري ولان دريم هوست تعتمد في مساحات التخزين علي الاقراص SSD وهي اسرع عدة مرات من اقراص التخزين العادية .

                      أقرأ ايضا : كيفية حجز و شراء استضافة بلوهوست Bluehost بالصور

3- استضافة دريم هوست غير محدودة

عندما شرحنا استضافة المواقع واتضح لنا ان الشركات تستخدم كلمة ” غير محدودة ” استخدام نسبي بمعني انه غير محدود بدرجة انك لا تؤثر علي المواقع الاخري المشتركة معك في نفس الخادم وعندما تصل لهذا الحد يتم وقف اي اضافات لموقعك وبالتالي فأنت مساحتك غير محدودة طالما لم تتجاوز الحد المسموح .

الحد المسموح يختلف من شركة لاخري بمعني انه ممكن توفر شركة مساحة غير محدودة وتقوم بتخصيص 50G فقط وشركة اخري 100G فقط وهكذا وشركة دريم هوست توفر حد مرتفع يصل اليه الموقع بعد شهرة وترافيك عالي حتي تحتاج الي ترقية الاستضافة .

4- ثبات استضافة دريم هوست

من اهم العوامل التي تنظر اليها عند اختيار شركة الاستضافة هو مدة ثبات الاستضافة بمعني كم الوقت الذي ينقطع الاتصال بالموقع عن الانترنت وبالفعل تصل شركة دريم هوست الي نسبة 99.99 % حتي اذا راجعت الموقع خلال السنة تجد ان انفصاله عن الانترنت لا يتعدي بضع دقائق .

                  أقرأ ايضا : الدليل الشامل للدومين ..

5- سهولة تركيب البرامج والسكريبتات

توفر لك لوحة تحكم دريم هوست السهولة في تثبيت البرامج والسكريبتات الجاهزة التي تساعدك في انشاء الموقع مثل منصة الووردبريس والتي تمكنك من تثبيته من خلال ضغطة زر .                     

6- ضمان استعادة الاموال

تضمن لك شركة دريم هوست في حالة شرائك الاستضافة ولم تعجبك الخدمة او لم ترتاح للتعامل معهم لاي سبب من الاسباب يمكنك استعادة اموالك خلال 30 يوم من حجز استضافة دريم هوست .

7- لوحة تحكم دريم هوست

رغم اننا ذكرنا ان لوحة تحكم دريم هوست سهلة الاستخدام لكنها لا تضاهي لوحة التحكم Cpanel المعروفة وان دريم هوست مازالت تحتفظ بلوحة التحكم الخاصة بها .

من مزايا لوحة التحكم في دريم هوست انه يمكنك ادارة حسابك وادارة الاستضافة من نفس لوحة التحكم 

7- الدعم الفني في دريم هوست

يتكون الدعم الفني في دريم هوست من عدة اقسام  تبعا للمشكلة كما انه متاح 7/24 اي 24 ساعة طوال الاسبوع ، كما انه يوجد قسم للشروحات والاسئلة الشائعة .

ماهي شركة استضافة دريم هوست – استضافة دريم هوست – مميزات استضافة DreamHost – خطط استضافة دريم هوست – انواع استضافة شركة دريم هوستاسعار استضافة دريم هوست