Homeالكلمات المفتاحية

ادوات البحث و اقتراح الكلمات المفتاحية keywords

ادوات البحث و اقتراح الكلمات المفتاحية keywords
Like Tweet Pin it Share Share Email

الكلــمات المفـــتاحية

انشاء الموقع الالكتروني يعتمد علي عدة اشياء من بينها فكرة الموقع من الاساس و تحديد الكلمات المفتاحية التي سيقوم عليها موضوع الموقع و هناك ادوات للكلمات المفتاحية تساعدك علي ايجاد الكلمات الصحيحة و استهدافها من خلال تطبيق الســــيو و ليس فقط مجرد حجز الاستضافة و شراء الدومين بذلك اتممت انشاء الموقع .

ادوات تساعدك في استخراج الكلمات المفتاحية

هناك بعض الادوات المتوفرة للعمل بها في الحصول علي كلمات مفتاحية

1- اقتراحات جوجل

يمكنك الاستفادة من الكلمات المفتاحية التي يقترحها عليك محرك البحث جوجل لاضافة افكار للكلمات المفتاحية او اضافة كلمات جديدة يمكنك العمل عليها و الاستفادة منها ..

ادوات اقتراح كلمات مفتاحية

2- الكلمات المفتاحية باستخدام Keyword planner

البحث عن كلمات مفتاحية

هذه الاداة الرائعة هي ملك شركة جوجل ويمكنك من خلال تلك الاداة تحديد المجال الذي تقوم بالكتابه فيه وتقوم بتحديد الكلمات الرئيسية في هذا المجال ويمكنك ايضا تحديد البلد المستهدفة و اللغة ايضا فهذه الاداة تعطيك امكانيات قوية و مميزة لذلك يستخدمها معظم اصحاب المواقع .

يجب ان تعرف ان تلك الاداة تعطيك الكلمات المفتاحية التي تكون قريبة جدا من الكلمات التي وضعتها لان تلك الاداة لا تعطيك افكار جديدة حول الكلمات التي قمت بوضعها انما تعطيك الكلمات المتشابهة و القريبة من الكلمات المستهدفة .

 3- اداة Semrush للبحث عن الكلمات المفتاحية

اداة semrush للبحث عن كلمات مفتاحية

Semrush هو احد افضل المواقع للبحث عن الكلمات المفتاحية  كما انه يمكنك من خلاله معرفة ترتيب موقعك في بلد معينة و يمكنك ايضا من خلال معرفة متوسط سعر النقره cpc و ايضا الكلمات التي تجلب الزوار و العديد من المزايا الاخري توفرها هذه الاداة .

4- اداة Google Trends

اداة google trends للبحث عن كلمات مفتاحية

و هذه الاداة يمكنك من خلالها معرفة معدل البحث الشهري علي الكلمات المفتاحية و ايضا تمكنك من المقارنة بين اكثر من كلمة و من اهم مزايا هذه الاداه انها تدعم اللغة العربية .

5- موقع Keyword Discovery

موقع اقتراح كلمات مفتاحية

يمكنك من خلال هذه الاداة وضع الكلمة التي مثل سوق معين و توفر لك نتائج كثيرة و الكلمات المفتاحية من قاعدة بيانات جوجل و ايضا امكانية معرفة سعر النقرة علي الكلمات و ترتيب موقعك .

يجب ان تعرف ان هذه الادوات توفر لك جميع المعلومات التي تحتاج اليها للبحث عن الكلمات المفتاحية و لذلك استغل تلك المعلومات و لا تعتمد علي بند واحد فقط مثل خطأ يحدث احيانا ان يهتم الباحث بمعدل البحث عن الكلمات و لا يدرك مدي صعوبة المنافسة علي تلك الكلمات المفتاحية و انه لن يمكنه التصدر امام المواقع المنافسة فلذلك الكلمات المفتاحية يجب البحث عنها بعناية حتي تستطيع الربح من الموقع .

                   أقرأ ايضا : ماهي الكلمات المفتاحية ( الدلالية ) و اهميتها وكيفية استخراج الكلمات الدلالية ؟

ادوات تساعدك في استخراج الكلمات المفتاحية الطويلة long tail keyword

سبق و ان شرحنا العديد من ادوات الحصول علي كلمات مفتاحية و لكن هذه الاداة المدفوعة المميزة Long tail pro هي الاكثر شيوعا للعمل الاحترافي و لتحقيق افضل النتائج و العثور علي افضل الكلمات المفتاحية و التعرف علي درجة المنافسة و قوة المنافسين ايضا .

هذه الاداة الرائعة Long tail pro توفر لك العديد من المزايا التي تحتاج اليها للعثور علي الكلمات المفتاحية الاعلي في معدلات البحث و ايضا متوسط سعر النقرة و الكثير من المعلومات التي تهمك عند البحث علي الكلمات المفتاحية .

ما هي اداة Long tail pro ؟؟

اداة long tail pro لتحليل الكلمات المفتاحية

اداة Long tail pro هي اداة متخصصة في البحث و العثور عن الكلمات المفتاحية و ايضا كل المعلومات التي تحتاج اليها عند تحليل الكلمات المفتاحية و اختيار الافضل .

توفر لك المعلومات الربحية التي تحتاج اليها عند اختيار الكلمات المفتاحية مثل متوسط سعر النقرة و ايضا المواقع المنافسة و قوة المنافسة علي تلك الكلمات .

لكي تتمكن من استخدام اداة Long tail pro فأنت لست بحاجة الي اي معرفة تقنية او مهارات لكي تستطيع التعامل مع البرنامج الذي يتمتع بواجهة بسيطة و بيئة عمل سهلة ، ستعتاد التعامل به بكل سهولة .

يتوفر شراء اداة Long tail pro  من خلال 3 خطط للشراء

حجز اداة long tail pro للكلمات المفتاحية

تبدء الاسعار من 25 $ شهريا حتي 98 $ شهريا و كل خطة توفر لك امكانيات اعلي من الاخري في امكانية البحث عن عدد كلمات في اليوم الواحد و حساب قوة المنافسة و معدل البحث عن الكلمة شهريا و متوسط سعر النقرة .

مميزات اداة Long tail pro ..

1- يمكنك من خلال اداة Long tail pro معرفة البيدج اثورتي لاول 10 مواقع في نتائج محرك البحث علي الكلمات المفتاحية المستهدفة .

معرفة البيدج اثورتي من خلال اداة long tail pro

2- يمكنك انشاء العديد من المواقع و البحث عن الكلمات المفتاحية في اكثر من نيتش و تساعدك اداة Long tail pro علي تنظيم الكلمات الخاصة بكل مجال .

3- يمكنك عمل البحث عن الكلمات المستهدفة و من خلال اداة Long tail pro حفظ النتائج علي جهازك كصفحة excel .

4- يمكنك الاستفادة من الاقتراحات التي تعطيها لك الاداة بخصوص الكلمات المفتاحية المستهدفة حيث تعطيك الكلمات المفتاحية المشتقة و القريبة من الكلمات التي ادخلتها .

5- يمكنك من خلال اداة Long tail pro البحث عن الكلمات المفتاحية الطويلة و التي تمكنك من استهداف نيتش معين والتصدر فيه .

6- يمكنك معرفة كل التفاصيل الخاصة بالمنافسة علي الكلمات المفتاحية المستهدفة .

7- تمكنك Long tail pro ايضا من معرفة النتائج في محركات البحث سواء كان ياهو او بينج او جوجل .

كيفية عمل اداة Long tail pro

يمكنك التوجه الي موقع https://longtailpro.com  والاستفادة من العرض الموجود 7 ايام مجانا و اذا حققت الاستفادة من الاداة يمكنك حجز اي خطة من الخطط السابق عرضها .

عروض علي اداة long tail pro

بعد الدخول الي الصفحة الرئيسية يمكنك تحديد البلد التي تستهدف البحث عن الكلمات المفتاحية الخاصة بك بها .

تحديد البلد المستهدف في اداة long tail pro

يمكنك بعد ذلك تحديد الكلمات و ايضا اختيار معدل البحث الشهري للكلمات و ايضا تحديد سعر النقرة

معدل البحث الشهري عن الكلمات المفتاحية

و يمكنك ايضا ترتيب النتائج وفقا لسعر النقرة او كما تحب فكل ذلك ممكن من خلال Long tail pro .

ترتيب نتائج الكلمات المفتاحية في اداة long tail pro

يمكنك ترتيب النتائج حسب ما تريد ان كات سعر النقرة او صعوبة المنافسة او عدد الكلمات و يمكنك ايضا اضافة الكلمات المفتاحية الي المفضلة لكي نختار افضل الكلمات .

وبعد ذلك يمكنك الضغط علي الكلمة المفتاحية الهامة لتنتقل الي صفحة long tail pro  لتحليل الكلمات المفتاحية وتحليل المنافسين .

و يعطيك Long tail pro اول 10 مواقع مرتبة علي الكلمات المفتاحية المستهدفة و بالتالي تقوم بدراسة المنافسين و نقاط القوة لديهم و تبدء تحليل المنافسين .

ترتيب المواقع علي كلمات مفتاحية معينة

و يمكنك تكرار هذه العملية علي كل الكلمات المفتاحية التي تستخدمها و بذلك يمكنك فهم استراتيجيات المنافسين و الكلمات المستهدفة لديهم من خلال Long tail pro .

مع الامكانيات الرهيبة التي توفرها تلك الاداة فلا تتردد ابدا في حجزها لانها سوف تساعدك كثيرا و توفر لك الوقت و المجهود و المعلومات التي من خلالها تستطيع المنافسة و بقوة .

تحليل القدرة التنافسية للكلمات المفتاحية

اداة Long tail pro  توفر هذه الميزة الرائعة و هي القدرة التنافسية للكلمات المفتاحية المستهدفة و قاموا بعمل تقسيمات لقوة المنافسة و التي من شانها امدادك بالمعلومات التي تحتاج اليها ان كنت تدخل هذه المنافسة ام لا .

متوسط القدرة التنافسية يأخذ رمز Avg.Kc

0 – 10    لاتوجد منافسة علي تلك الكلمات .

10 – 20   المنافسة منخفضة جدا .

20 – 30   المنافسة منخفضة .

30 – 40   المنافسة متوسطة .

40 – 50   المنافسة قوية الي حد ما .

50 – 60   المنافسة قوية  جدا

60 – 70   المنافسة قوية للغاية .

70 – 100     المنافسة مستحيلة .

تقوم اداة Long tail pro  بتحليل المنافسين و اعطائك الدرجة التنافسية اعتماد علي العديد من الحسابات منها : الدومين اثورتي ، البيدج اثورتي ، عنوان الصفحة ، الكلمات المفتاحية في الدومين ، طول الدومين و العديد من الاشياء الاخري و لذلك تكون الدرجة المعطاه لك دقيقة للغاية للتعامل معها بكل امان .

و بالطبع يمكنك من خلال اداة Long tail pro  و هذه الميزة الرائعة التي تمكنك من مدي امكانية دخول المنافسة علي تلك الكلمات من خلال تحليل الكلمات المفتاحية وتحليل المنافسين .

و يمكنك ايضا معرفة ترتيب الكلمات المفتاحية في محركات البحث جوجل و ياهو و بينج .

اداة Long tail pro من الادوات الهامة عند تحليل الكلمات المفتاحية و من خلالها تستطيع معرفة امكانيات المنافسين و اختيار الكلمات المفتاحية الصحيحة التي تساعد في انشاء الموقع الالكتروني و الربح من الموقع .

اداة Long tail proاداة تحليل الكلمات المفتاحيةاداة Long tail pro المدفوعة للحصول علي الكلمات المفتاحيةمميزات اداة Long tail proخطط حجز اداة Long tail pro

//caicaipoop.com/4/3676077