Homeالدومين

ماهي كوبونات خصم جودادي وكيفية الحصول علي كوبون جودادي مجانا

ماهي كوبونات خصم جودادي وكيفية الحصول علي كوبون جودادي مجانا
Like Tweet Pin it Share Share Email

ما هي كوبونات الخصم  ؟؟

الكوبون هو قسيمة تخفيض او خصم علي سعر الشراء ، عند شراء الدومين ويكون سعره علي سبيل المثال 12 $ فانك باستخدام كوبون الخصم يمكنك شراءه بـ 8 $ وهكذا يمكنك استخدام الكوبون ايضا عند حجز الاستضافة للاستفادة من الخصم علي السعر .

الكوبون هو عبارة عن اكواد تقوم بأدخالها في المكان المناسب ليتم قبول العمل به وتحصل علي التخفيض 

من الذي يصدر كوبونات الخصم ؟؟

يصدر كوبونات الخصم موقع جودادي وايضا التجار الذين يعملون مع الموقع كـ Reseller حيث يقوموا بعمل كوبونات الخصم لزيادة وتحفيز عملية البيع ، من منا يعرف انه يوجد تخفيض علي شيء يريده ولا يقوم بشراءه .

                          أقرأ ايضا : شرح طريقة حجز وشراء دومين رخيص من جودادي

كيفية التعامل مع كوبونات الخصم و التخفيض ؟؟

يجب ان تعلم يا صديقي انه لا شيء مجاني ابدا لانه عندما تسمع عن كوبون خصم تسارع للحصول عليه والشراء به ولكن انصحك بالتفكير قليلا قبل عمل ذلك .. لمـــاذا ؟؟

حينما يعطيك اي موقع كوبون خصم علي سلعة ما او شيء معين مثل عند حجز وشراء دومين او حجز استضافة فأنه بالفعل يعطيك خصم فعليا عند وقت الشراء ولكنك وقت التجديد تجد ان السعر ارتفع بشكل كبير وانك بالفعل قمت بـ انشاء وتصميم الموقع باستخدام الدومين والاستضافة اللذان قمت بدفعهم عن طريق كوبون الخصم ولا يمكنك التراجع في هذه الحالة من اجل عملك الذي بدأت في تنفيذه بالفعل وتشعر وكأنه تم توريطك بدلا من حصولك علي خصم .

مثال :

عند شراءك دومين من موقع جودادي فأنك باستخدام كوبون الخصم تستطيع شراءه بدولار واحد ولكنك اذا اردت حجز الدومين لمدة سنتين او ثلاث سنين تجد ان السعر اصبح 13 $ لتجد ان السعر اصبح اضعاف وهكذا عند حجز الاستضافة وعند اي تعامل مع كوبون الخصم .

                       أقرأ ايضا : كيفية اختيار اسم الدومين المناسب لموقعك …

كيفية الحصول علي كوبون الخصم من جودادي ؟؟

يمكنك الحصول علي كوبون خصم جودادي من خلال الموقع https://ae.godaddy.com او من خلال المواقع التي تعمل Reseller وهي متوفرة وسهلة الحصول عليها .

نصائح للتعامل مع كوبون الخصم ؟؟

  • لا تسارع ابدا في عملية الشراء بكوبون الخصم قبل معرفة تكلفة الموضوع بالكامل وحسب مدة الحجز او التجديد .
  • يمكنك الاستفادة بكوبون الخصم اذا كنت في البداية وتملك ميزانية محدودة .
  • استخدم كوبون الخصم في شراء الاشياء المهمة لتحقيق اقصي استفادة .
  • واخيرا يمكنك الاستفادة بكوبونات جودادي ولا اقلل من اهميتها ولكن المقصود هو التفكير قبل التنفيذ حتي يمكنك الاستفادة من خصومات جودادي .

كوبونات جوداديخصومات جوداديما هو كوبون الخصمالاستفادة من كوبون جودادي – كيفية الحصول علي كوبونات جودادي – خطوات انشاء وتصميم المواقع الالكترونية نصائح عند اختيار اسم الدومين

//ashouthoto.net/4/3676077