Homeالترافيك واشهار المواقع

ماهو الترافيك ( الزيارات ) واهمية الترافيك للمواقع الالكترونية

ماهو الترافيك ( الزيارات ) واهمية الترافيك للمواقع الالكترونية
Like Tweet Pin it Share Share Email

ما المقصود بالترافيك ؟؟

الترافيك هو الزيارات التي تأتي الي الموقع الالكتروني ، وبالطبع الترافيك شيئ هام جدا لانه المطلب الاساسي لاصحاب المواقع وتجد في خطوات انشاء الموقع الالكتروني خطوة خاصة بمصادر الترافيك لانه فيما بعد الانتهاء من انشاء الموقع تحتاج الي اشهار الموقع وجلب الترافيك للموقع والحصول علي ترتيب جيد في محركات البحث علي الكلمات المفتاحية المستهدفة وبدء الربح من الموقع .

يعتبر الترافيك من اهم شروط نجاح الموقع وايضا الربح من الموقع لانه ما فائدة الموقع دون وجود ترافيك وما فائدة صناعة محتوي حصري دون ان يراه احد لذلك يعتبر جلب الترافيك الي الموقع من اهم ما يشغل اصحاب المواقع .

اهمية الترافيك للمواقع

1- جلب الترافيك الي الموقع يغير من ترتيب الموقع في اليكسا وايضا ترتيب الموقع في نتائج محركات البحث .

2- يعتبر اورجانيك ترافيك من اهم انواع الترافيك التي يجب ان تعمل عليها من خلال تقديم محتوي جيد و السيو الداخلي للموقع وايضا تطبيق قواعد السيو .

3- من خلال جلب الترافيك للموقع وبحسن استخدام الكلمات المفتاحية و عوامل السيو ، ذلك يترك خبرة جيدة للمستخدمين وهذا ما تبحث عنه جوجل ويؤثر ايضا في الدومين اثورتي والبيدج اثورتي .

4- كلما اكتسبت زيارات لموقعك يعتبر انك حصلت علي عملاء جدد سواء لموقعك او للمنتج الذي تروج له وبالتالي زيادة ارباحك من الانترنت .

انواع ومصادر الترافيك

مصادر الترافيك عديدة ومتنوعة منها مصادر اورجانيك ومصادر غير اورجانيك  ومنها يأتي العديد من انواع مصادر الترافيك منها مصادر مدفوعة ومنها مصادر مجانية وكل ذلك تم شرحه بالتفصيل …

                 أقرأ : انواع ومصادر الترافيك

الترافيك من اهم وسائل الربح من الموقع الالكتروني وحتي ان الهدف ليس الربح ، فأن الترافيك هو المؤشر لمدي انتشار الموقع وشهرته وحجم المنفعة التي يصدرها للزوار وعلي ذلك فأن مصادر الترافيك تتنوع بين مجانية ومدفوعة ويمكنك استغلالها حسب هدفك من الموقع .

//psomtenga.net/4/3676077