Homeالربح من اختصار الروابط

الربح من اختصار وقص الروابط Link Shrink

الربح من اختصار وقص الروابط Link Shrink
Like Tweet Pin it Share Share Email

طرق الربح من الانترنت كثيرة جدا ولكن اختصار الروابط يعتبر من اسهل تلك الطرق وابسطها حيث ان الربح من اختصار الروابط لا يحتاج الي خبرات او كورسات ولا اي من هذا .

يمكنك التعلم وفهم كل ما يحيط بطريقة قص الروابط حتي تستطيع بدء العمل والربح من اختصار الروابط .

               هل العمل في اختصار الروابط مربح فعلا ؟؟

بعد ان فهمنا ما هو اختصار الروابط وكيفية عملها نشرح الان ما مدي الربح من تقصير الروابط :

                أقرأ : ما هو اختصار الروابط وافضل المواقع ( دليل شامل )

  • الربح من اختصار الروابط امر مضمون لانه ببساطة موجود حولك في كل موقع ومدونة عندما تقوم بالضغط علي رابط ، فانه في الاغلب يحولك الي رابط اخر لتري اعلان او خدمة او منتج يتم الترويج لها ومن ثم يتم الانتقال الي الصفحة المقصودة .
  • وبذلك اذا قمت بتقصير الروابط علي شيئ مهم وله اقبال سوف تستطيع الحصول علي دخل ممتاز من تصغير الروابط الي جانب انها طريقة سهلة ولا تحتاج الي مجهود كبير .

كيفية اختيار مواقع اختصار الروابط

هنا الكثير من الشركات العاملة في مجال اختصار الروابط .

ومثل اي طريقة اخري في الربح من الانترنت قد تجد شركات متميزة في المجال وشركات اخري قد تعيقك ولذلك هناك عدة عوامل يجب مراعاتها عند اختيار موقع اختصار الروابط :

1- تاريخ الموقع في مجال تصغير الروابط .

2- سعر الموقع لكل 1000 ضغطة في الدول المختلفة .

3- الحد الادني للسحب من الارباح .

4- ثبات مواعيد دفع الارباح .

5- طرق الحصول علي الارباح .

استراتيجية الربح من اختصار الرابط

  • يجب ان تعلم جيدا ان هدفك هو الكثير من الضغطات علي الرابط حتي تستطيع تحقيق دخل جيد .
  • لذلك يجب ان تكون استراتيجيتك المتبعة هو الوصول لاهم المقالات والفيديوهات الرائجة علي سبيل المثال ووضع رابط قصير لها حتي تتمكن من تحقيق الربح من تصغير الرابط .
  • بعض العاملين علي الربح من اختصار الروابط يتبعوا استراتيجية الربح من خلال برامج الاحالة التي توفرها مواقع اختصار الروابط .
  • حيث ان تلك البرامج توفر نسبة مرتفعة يمكنك تحقيقها عند دعوة احد للعمل مع الموقع وقد تصل هذه النسبة في بعض المواقع الي 20 % من الدخل الذي يحققه المحالين ، وبالتالي هذه استراتيجية قوية ويمكنك الاعتماد عليها دون غيرها .

افكار لتحقيق الارباح من اختصار الروابط

  • يجب عليك الاعتماد علي طرق واساليب متجددة لنشر الروابط المختصرة الخاصة بك .
  • فكل ما يهمنا اكبر عدد ممكن من الضغطات لتحقيق عائد مرتفع من تقصير الروابط .
  • يمكنك ان تفكر فيما يهتم الزوار وما هي الاخبار او الاحداث او الاشياء التي تجعلهم مهتمين بالضغط علي هذا الرابط ومشاهدة المحتوي خلفه .
  • لان هذا ببساطة هو ما سيجعل الزائر يقوم بالضغط علي الرابط .
  • يمكنك رفع ملفات مهمة علي سبيل المثال كتاب الكتروني شيق وتقوم باختصار رابط هذا الكتاب وكل ما عليك هو وضع هذا الرابط في مدونتك او من خلال حساب فيسبوك او جوجل بلس حتي تتمكن من الحصول علي اكبر قدر من الضغطات .
  • تستطيع ايضا استهداف الزوار عبر البريد الالكتروني ، اذا قمت باختصار الرابط لموضوع مهم او فيديو او منتج يمكنك استهداف علي الاقل 200 بريد الكتروني يوميا وستحصل علي الضغطات المرجوة اذا كان الموضوع يستحق .
  • الربح عن طريق اختصار روابط البرامج وملفات التحميل والتي يكون عليها ترافيك وتجد مئات التحميلات اليومية لهذه الملفات وبذلك تستطيع الربح من اختصار الروابط .
  • الربح من اختصار روابط كوبونات التخفيض التي تصدرها مواقع التسوق والموضع بأكمله ليس فيه اي عناء .
  • قم بالبحث عن مواقع التسوق والعثور علي لينكات كوبونات التخفيض الخاصة بها للحصول علي روابط مختصرة لتلك الكوبونات وهي ايضا مصدر ترافيك عالي ويمكنك من خلاله الربح من اختصار الروابط .

طرق الحصول علي زيارات للربح من اختصار الروابط

  • من اهم الاشياء التي تفكر فيها لكي تربح من اختصار الروابط وهي كيفية الحصول علي ترافيك عالي حتي تستطيع تحقيق عائد جيد .
  • وانا هنا لكي اساعدك بالعديد من الافكار التي من شأنها جلب الترافيك للروابط المختصرة ..
  • اذا كان لديك موقع او مدونة فيمكنك اختصار جميع الروابط الموجودة في الموقع ، وبذلك انت تجعل الزوار القادمين لموقعك يضغطوا علي الرابط المختصر ثم الانتقال الي الصفحة المقصودة وبذلك اصبح هذا مصدر ترافيك للروابط المختصرة لديك .
  • وتلك الخطوة ليست صعبة التنفيذ لانها مجرد كود في مواقع اختصار الروابط يمكنك وضعه في موقعك والاستفادة من الترافيك القادم لموقعك للربح من اختصار الروابط .
  • يمكنك المشاركة في المنتديات ووضع الروابط التي يحتاج الزوار اليها ، ( طبعا الروابط المختصرة ) وقم بمشاركتها لان المنتديات تعتبر مصدر ترافيك لا يستهان به ويمكنك الاستفادة من هذا الترافيك من خلال وضع الاشياء المطلوبة .
  • يمكنك وضع التعليقات المفيدة في المدونات المشهورة في موضوعا ، واجعل هذا التعليق مضمن برابط مختصر وهذا ايضا مصدر ترافيك جيد للحصول علي ضغطات وتحقيق ربح من تصغير الروابط .

الربح من اختصار الروابط بدون نشرها

  • كما ذكرنا ان الربح من اختصار ( قص ) الروابط هو من اسهل الطرق الربحية عبر الانترنت .
  • لذلك اذا نفذت كل افكارك وحيلك لنشر الروابط المختصرة الخاصة بك يمكنك ايضا الربح بدون الحاجة الي نشر تلك الروابط .
  • من خلال مواقع تبادل الزيارات والتي يمكنك الاشتراك فيها وقيامك بالضغط علي روابط اعضاء اخرين مقابل الضغط علي روابطك وبذلك تستطيع الحصول علي عائد حتي بدون نشر الروابط .

الربح من اختصار الروابط  في ادسنس

يمكنك الاعتماد في تلك الطريقة علي موقع  shorten-Links والذي تتمكن من خلاله من الربح باختصار الروابط وايضا الربح في حساب ادسنس .

الربح من تقصير وتصغير الروابط

تضع في الخانة الاولي : اسم الرابط الذي تقوم باختصاره .

الخانة الثانية : تقوم بوضع الرابط الذي تود ان يذهب الزائر اليه ، انت تكسب من الزائر مرتين .. الاولي من خلال الضغط علي الرابط المختصر والثانية حصولك علي زيارة لموقعك او مدونتك اذا كان لديك .

الخانة الثالثة : اذا كان لديك موقع او مدونة قم بكتابته .

الخانة الرابعة : ادخل كود ادسنس الخاص بحسابك .

يمكنك استخدام هذه الطريقة في عمل الشروحات سواء المحتوي النصي او من خلال فيديو يوتيوب .

والتي يذهب اليها الزائر للمتابعة او املا في العثور علي اجابة لشيئ معين يقوم بالبحث عنه وبذلك تربح من اختصار الروابط ومن خلال الصفحات او الفيديوهات المضاف اليها اعلانات ادسنس .

هذه الطريقة لا تتعارض مع سياسات جوجل ادسنس لذلك هي الطريقة الفعالة والناجحة في الربح باستخدام موقعك او قناتك مع طريقة اختصار الروابط .

الربح من اختصار الروابط له طرق عديدة ويمكنك الاعتماد علي طريقة وتنفيذها بالشكل الصحيح .

حتي تستطيع تحقيق دخل شهري مرتفع من طريقة تصغير الروابط كما انها سهلة ولا تحتاج الي خبرة فقط العمل الجاد وانتظر النتائج .

الربح من اختصار وتصغير الروابط – تحقيق ارباح من اختصار الروابط – الربح من تقصير الروابط – اربح اموال من قص الروابط – طرق الربح من تصغير الروابط – طرق الربح من اختصار الروابط